تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا (2024)

تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر، عالم الرعب والإثارة والمغامرات في الفضاء الخارجي حيث تقدم تلك اللعبة تجربة فريدة من نوعها تتضمن الألغاز والقتال وأسلوب البقاء على قيد الحياة على متن مركبة فضائية موحشة تعج الأعداء والمخاطر من كل إتجاه.


يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث وهي من إصدار شركة إلكترونيك آرتس وهذا هو الإصدار الثالث من اللعبة التي ظهرت لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي وأجهزة ننتيندو سويتش وبلايستيشن في عام 2013 ومنذ أن ظهرت للمرة الأولى وقد أحدثت طفرة في عالم ألعاب الفيديو وأصبح يتابعها ملايين المحبين لألعاب القتال والخيال العلمي من حول العالم.


يتبع هذا الإصدار بقية أحداث الإصدار السابق حيث ينطلق المهندس ورائد الفضاء إسحاق كلارك برفقة معاونه كارفر إلى الفضاء الموحش مرة أخرى للبحث عن حبيبته المفقودة وإنقاذها لكن سرعان ما تتطور الأحداث ليكتشف الثنائي أمور مريبة قد تهدد البشرية بأكملها والحياة على كوكب الأرض كما نعهدها.


في هذه اللعبة المثيرة سوف تتمكن من أستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية المتطورة وأسلحة الليزر والتجميد لمواجهة الأعداء والتصدي إلى الشرور التي تهدد الحياة على كوكب الأرض كما أنك سوف تضطر لحل مجموعة معقدة من الألغاز لفك تناقضات الأحداث والوصول إلى الحقيقة في النهاية لكي تتمكن من مواجهة المخاطر والتصدي لها.


تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا (1)


معلومات عن تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات والتصميمات :

كما عهدنا في الإصدارات السابقة من لعبة Dead Space تأتي الرسومات والتصميمات بجودة عالية وغير مسبوقة في إبراز أدق تفاصيل بيئة اللعب والشخصيات والوحوش والأسلحة وجميع العناصر التي تظهر أثناء اللعب.


كما أن اللعب من منظور الشخص الثالث يساعد على رؤية تحركات الشخصية الرئيسية والشخصيات الفرعية في الأحداث في جميع تحركاتها مما يعزز عامل الواقعية والاندماج مع الأحداث بحيث تتقمص دور شخصية إسحاق كلارك وكأنك أنت الذي تدخل إلى قلب الأحداث.


هذا الإصدار من تحميل لعبة Dead Space 3 استخدم محرك Frostbite 3 لتقديم مستوى متطور وواقعي من الرسومات والتصميمات النابضة بالحياة يظهر هذا جليًا في مظاهر بيئات اللعب التي تعج بالتفاصيل الدقيقة المهمة وكذلك أشكال وردود أفعال الشخصيات وحركاتهم السلسة و المتناغمة مع الأحداث.


كما تم تدعيم الرسومات والمؤثرات بتأثيرات مذهلة للأسلحة والانفجارات والدماء المتناثرة إثر إصابة الأعداء أو الشخصيات الرئيسية وكل تلك الأمور تعمل سويًا لإضافة قدر الواقعية اللازم الذي يعزز بدوره من جودة اللعبة بوجه عام.


أسلوب اللعب والمهام :

تحميل لعبة Dead Space 3 هي عبارة عن مغامرة مرعبة مليئة بالأحداث المشوقة في كل ثانية حيث تتضمن القتال وحل الألغاز والاستكشاف والعديد من الأمور الأخرى التي يمكنك التعرف عليها أثناء رحلتك في اللعبة، تعتبر مهمتك الأساسية في هذه اللعبة هي البقاء على قيد الحياة ومواجهة المخاطر المتعددة التي تعترض طريقك في كل ثانية دون الإنشغال بالقتال عن استخدام مهاراتك العقلية وذكائك في وضع التكتيكات اللازمة والتخطيط للأعداء وحل الألغاز لكي تتمكن من التقدم في المستويات وكشف اسرار الأحداث.


تدور أحداث هذا المستوى في عام يسمى Tau Volanis وهو عالم مليء بالعنف والقتال والدماء والمخاطر المميتة المخفية في كل جانب، كما أن الأعداء المعهودين في إصدارات اللعبة السابقة وهم شخصيات Necromorphs يثبتون وجودهم بقوة وجدارة في هذا الإصدار لذا لا يمكنك تخيل أن خطرهم الداهم انتهى في الإصدار السابق بل هو مستمر معك في هذا الإصدار ايضًا.


لا يقتصر الأمر على حل الألغاز فحسب بل ينطوي على حل الألغاز وربط الأحداث ببعضها لكشف أسرار القصة المثيرة والوصول إلى الهدف النهائي وهو إنقاذ الشخصية المفقودة، كما أنك سوف تحتاج إلى التفكير التكتيكي المنظم ووضع الخطط لتتمكن من البقاء على قيد الحياة وتحقيق أهداف المستويات المسندة إليك.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Dead Space 3 :-

بيئة اللعب والمخاطر المخفية :

تدور أحداث لعبة Dead Space 3 على متن سفينة الفضاء الضخمة Tau Volantis التي تحطمت وعطلت عن العمل على سطح كوكب جليدي حيث صعوبة الحياة الآدمية.


كل المناطق المحيطة بك خارج متن السفينة الفضائية تعتبر مقفرة حيث ندرة الموارد اللازمة للعيش بينما توجد الكثير من الوحوش الفضائية الغريبة وتلك الحيوانات تتمتع بقدر هائل من العدائية والتوحش وتزداد ضراوة وشراسة أثناء ساعات الليل التي تعتبر أكثر الأوقات خطورة بالنسبة لك.


كل تلك المخاطر بإنتظارك بعد تحميل لعبة Dead Space 3 بالإضافة إلى كائنات النيكرومورفز التي تتربص بك في كل إتجاه وتلك الكائنات مسلحة بأكثر الأسلحة المتطورة وتتمتع بأعداد كبيرة ولها القدرة الفائقة في التخلص من اعدائهم بسرعة وسهولة بفضل ذكائهم الحاد وترصدهم الدائم للعدو لا تنسى انك انت تمثل عدوهم الأعظم وهم مصرون على تدميرك بأي ثمن.


اما عن السفينة الفضائية التي تدور فيها أغلب الأحداث فهي سفينة ضخمة تتضمن الكثير من المناطق المختلفة يمكنك تخيلها وكأنها مدينة كاملة تشتمل على بيئات قاسية وصعبة للبقاء على قيد الحياة مثل المعامل العلمية التي ينبعث منها غازات سامة طوال الوقت.


والمناطق الصناعية المدمرة المليئة بالآلات العملاقة المحطمة وينبعث منها النيران والمخاطر البيئية الاخرى، ناهيك عن الأنفاق الضيقة التي تعج بالوحوش و الأعداء المتخفيين، كذلك تشمل السفينة الفضائية مستوطنات بشرية للعاملين على متن السفينة إلا أن تلك المستوطنات أصبحت خاوية ويغلب عليها مظاهر الدمار.


أهم مميزات تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر :-

  • تنوع رائع في الأسلحة بين الأسلحة النارية والمتطورة واسلحة الليزر.
  • تأتي اللعبة بأحداث قصة مثيرة وغامضة يتم كشف أسرارها بالتدريج.
  • تزداد المستويات صعوبة بشكل ملحوظ مع التقدم في اللعب.
  • يمكن الانخراط في حملة القصة الطويلة أو المهام الجانبية أو وضع اللعب الجماعي.
  • لا يقتصر اللعب على القتال فحسب بل يتضمن مواجهة المخاطر وحل الألغاز المعقدة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا (2)

تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا (3)

تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا (4)

تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا (5)

تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا (6)


فيديو شرح من داخل اللعبة

معلومات حول ملف لعبة Dead Space 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDead Space 3
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة10.33 GB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث26 مايو 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Dead Space 3 كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows XP, Windows 7/8/10/11
المعالج2.8 GHz processor or equivalent
كرت الشاشةNVIDIA GeForce 6800 or better (7300, 7600 GS, and 8500 are below minimum system requirements), ATI X1600 Pro or better (X1300, X1300 Pro and HD2400 are below minimum system requirements), 256MB Video Card and Shader Model 3.0 required
الذاكرة العشوائية1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب10 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0c

تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر برابط مباشر

من قسم : تحميل العاب للكمبيوتر

تحميل اللعبة للكمبيوتر 10.33 GB


تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Rubie Ullrich

Last Updated:

Views: 5783

Rating: 4.1 / 5 (72 voted)

Reviews: 87% of readers found this page helpful

Author information

Name: Rubie Ullrich

Birthday: 1998-02-02

Address: 743 Stoltenberg Center, Genovevaville, NJ 59925-3119

Phone: +2202978377583

Job: Administration Engineer

Hobby: Surfing, Sailing, Listening to music, Web surfing, Kitesurfing, Geocaching, Backpacking

Introduction: My name is Rubie Ullrich, I am a enthusiastic, perfect, tender, vivacious, talented, famous, delightful person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.